برنامج إمتحانات السداسي الأول

لكليــــة الفنون و الثقــــافة

جـديـد الكــلية

هـــــام جــدا

  •      تعــلم كـلية الفنــون و الثقــافة زوار موقـعهـا الكـرام، أنــه فـي الوقت الراهــن تعتمـد الكلية المـوقع الرسمـي كـوسيلــة وحيـدة لإفــادتـكم بأهــم و آخـر المعلــومــات حـول الكلية.     و أنـهــا غير مسؤولـة عن أي معلـومـة أخرى حـول الكلية منشـورة فـي صفحـات غير المـوقع الرسمي.

           تـعد كلية الفنون والثقافة ، خطوة نوعية في مسار التعليم العالي في الجزائر، و بها تكون قد التحقت بركب المجتمعات المتقدمة التي كـانت سباقة في رفع الفنون إلى مصاف العلوم، لتدرس تدريسا عاليا أكاديميا شأنها شأن التخصصات الأخرى.
تتواجد هذه الكلية في جامعة قسنطينة "3" إلى جانب التخصصات العريقة في الجامعة الجزائرية إلى جانب العلوم الطبية و الإعلام و الاتصال و الهندسة المعمارية والعلوم السياسية لتكتمل الصورة بتواجد كلية الفنون و الثقافة فيها و لتنفرد بها على المستوى الوطني، و تكون نبراسا ينير درب الأجيال الطموحة في جعل الفن من أهم ميادين التعليم العالي و البحث العلمي، و من الآليات الأكثر تطويعية في تهذيب الإنسان و تنمية قدراته الفكرية و السلوكية، و في فتح فضاءات غير متناهية للتعبير و التواصل و الحوار والتشارك.
إنها كلية واعدة بطموحاتها، وبرامجها، وعناصرها، و بطلابها الشباب، وطاقمها المتحمس وبدعائمها القيادية التي تؤمن بها إلى أبعد الحدود.         

                                                                                                                                 د. شريفة مـاشطي