دعوة للتطبيقات احترافية ماجستير كفاءة الطاقة في البناء

دعوة للتطبيقات احترافية ماجستير كفاءة الطاقة في البناء

يسر كلية العمارة والعمران بجامعة قسنطينة 3 صلاح بوبندر أن تعلن عن إطلاق أول دعوة للتطبيقات من أجل دمج مقاعد أول ماجستير احترافي في كفاءة الطاقة في المبنى.

يعد هذا الماجستير المهني ، الذي يتمتع بطابع استثنائي ويحظى بدعم دولي ، جزءًا من المجالات ذات الأولوية للبرنامج الوطني لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تم اقتراحه بهدف تزويد السوق المحلي والإقليمي والوطني بمتخصصين يمكنهم التدخل في مجال تقليل استهلاك الطاقة في المباني. لتلبية هذه الاحتياجات الجديدة ، يجب أن تتطور تجارة البناء والطاقة أيضًا ، بما في ذلك نظام تدريب يستجيب لهذه التغييرات لأن قلة من المهنيين اليوم قادرون على تلبية هذا الطلب على نهج عالمي. ، على وجه الخصوص من خلال نقص المعرفة وإتقان القضايا.

لذا فإن هذا العرض التدريبي هو جزء من مشروع كبير بدأته ومولته خدمات التعاون الألمانية بالشراكة مع اثنين من الشركاء الوطنيين ؛ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة التكوين المهني.

عدد المناصب: 20

حاصل على درجة البكالوريوس (BAC + 3) ، ودرجة الماجستير (BAC + 5) أو درجة مهندس (BAC + 5) في المجالات التالية: الهندسة المعمارية والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء والهندسة المدنية.


– ترتيب الطلبات وفق المعايير التالية:


• دراسة الملف
• المقابلة الشفوية

الموعد النهائي لتقديم الطلبات:


* 15 سبتمبر 2022 منتصف الليل
* الموعد النهائي لمعالجة الطلبات: 18-19 سبتمبر 2022
* المقابلة والاختيار النهائي / 20-21 سبتمبر 2022
* النتيجة النهائية: 22 سبتمبر 2022

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScrp-WUCfcrsi3RgSzSfH12DlZZc819J2JYY18mtxpcybSNEQ/viewform

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *