دعوة للحصول على تطبيقات ماجستير التصميم المهني والبيئة الحضرية

دعوة للحصول على تطبيقات ماجستير التصميم المهني والبيئة الحضرية

La faculté d’architecture et d’urbanisme de l’université Constantine 3 Salah BOUBNIDER a le plaisir d’annoncer le lancement du éme appel à candidature afin d’intégrer les bancs du 1 er Master professionnel en Design inscrit dans une faculté d’architecture في الجزائر.

يعد المعلم المحترف فرصة للتخصص بفضل نهج التصميم المطبق على المشاريع ، من نطاق الكائن ، والمقياس المعماري إلى المناطق الحضرية. إن تطبيقه في الاستخدامات المتعددة لمجال العمارة والتخطيط الحضري والحرف المتعلقة بالمدينة ، يمنحها بعدًا متعدد التخصصات بجودة عالية. .

بهذا المعنى ، يهدف هذا الماجستير الاحترافي إلى نقل المعرفة العلمية في التفكير التصميمي ، ومنهجية التصميم على المستويات المختلفة للمشروع بالإضافة إلى إتقان التعبير عنها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اكتساب المهارات في ريادة الأعمال وكذلك التقارب بين الجامعات والأعمال يقع في قلب التدريب ، وهذا من خلال إشراك المتخصصين في مجال الهندسة المعمارية وتخطيط المدن وتجارة المدينة في تطوير عرض التدريب.

يأخذ التدريب شكل ورش عمل إبداعية وورش عمل وندوات مناهج تهدف إلى دعم تطوير المشاريع الشخصية وخلق الأعمال التجارية في نهاية الدورة. سيسمح الارتباط الدائم بالمهنيين والمصنعين للمرشحين في المستقبل بتجربة مهنية حقيقية.

* عدد المناصب: 30

شروط الدخول :

– حاصل على ترخيص في أحد القطاعات: الهندسة المعمارية ، والعمران ، وتجارة المدينة ، GTU ، أو

– حاصل على درجة الماجستير في أحد المجالات: الهندسة المعمارية ، التخطيط الحضري ، إدارة المشاريع ، GTU ، أو

– حاصل على دبلوم في الهندسة المعمارية أو الهندسة في نظام GTU الكلاسيكي

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 15 سبتمبر 2022

* مقابلات 20-21 سبتمبر 2022

* عرض النتائج: 22 سبتمبر 2022

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSffjC5-lT2SezuBLhtsSIWhAn-qywSw68DFoHr599BbYgQ7tQ/viewform

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *