– مسابقة التنمية المستدامة -التكنولوجيا الخضراء

– مسابقة التنمية المستدامة -التكنولوجيا الخضراء

بمناسبة اليوم العالمي للملكية الفكرية تحت الشعار الذي حددته المنظمة العالمية للملكية الفكرية» : WIPO الملكية الفكرية وأهداف التنمية المستدامة: بناء مستقبلنا المشترك بالابتكار والإبداع” ينظم مكتب الملكية الفكرية-مركز دعم الابتكار لجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر BPI-CATI-UC3 مسابقة “ التنمية المستدامة التكنولوجيات الخضراء” بهدف تثمين إبداعات و ابتكارات الجامعة بكل كلياتها و المعهد في هذا المجال من خلال إيداع براءات اختراع, طلبات حقوق الملكية الصناعية و طلبات حقوق المؤلف للمساهمات التي تتوفر فيها شروط الحماية.

 للمشاركة ندعوكم لإرسال مشاركاتكم باستعمال التصاريح المعمول بها وفقا لسياسة الملكية الفكرية لجامعة قسنطينة 3 حسب نوع ابتكاراتكم و ابداعاتكم: تطبيق أو برنامج، مصنف أدبي أو فني، أو اختراع يتماشى مع موضوع المسابقة.


بعد مرحلة اختيار أولية من قبل BPI-CATI-UC3 سيستفيد المشاركين من تكوينات من خبراء في كل من Patentscope  وWIPO GREEN  لاسغلال الملكية الفكرية لبلورة و تعزز حلولهم المبتكرة والإبداعية.

 تعرض الإبداعات الابتكارية المنتقاة أمام لجنة تحكيم خارجية خلال اليوم العالمي للملكية الفكرية يوم 29 أفريل بكلية هندسة الطرائق.

 سيتم مرافقة الفائزين من قبل BPI-CATI-UC3 لتسجيل ابتكاراتهم و إبداعاتهم على مستوى INAPI و ONDAو مرافقتهم لتسجيد نماذجهم الاولية و تثمينها.
المسابقة مفتوحة لكل مبدع و مبتكر من جامعة قسنطينة 3: طلبة، أساتذة باحثين ، حاملي المشاريع, نوادي علمية في مختلف مجالات و تخصصات الجامعة.

لتحميل التصريح باختراع، مصنف أدبي أو فني، تطبيق أو برنامج اضغط هنا:

آخر أجل للتسجيلات: 16 أفريل 2024

ترسل التصريحات على البريد التالي: bpi-cati.uc3@univ-constantine3.dz

#WorldIPDay

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *