يوم تحسيسي تحت شعار "من أجل سنة صحية

يوم تحسيسي تحت شعار "من أجل سنة صحية

Start

End

 

 

في سياق الأززمة الأكاديمية والخبرات الأكاديمية في جامعة قسنطينة 3 يوم تحسيسي تحت شعار “من أجل سنة صة جميع الأسرة الجامعية (طلاب ، أساتذة – باحثون ، أطباء ، إداريون. ..) لهذا الحدث. ينظم هذا الخير يوم الاثنين 11 تشرين الأول (أكتوبر) 2021 على مستوى معهد تسيير جايبينغ ، ملاهي إير والموسيقى كورونا ، تحسيسها حول أهمية التلقيح واحترام الوقائية الوقائية والتباعد الجسدي ، و كذا اغت هذه الفرصة لإطلاق الحملة الرابعة قسنطينة 3 مع تقديم نصائح عملية لحفظ على الصحة والعقلية الموسم الجامعي.

خلال هذا اليوم ، التطرق ، من طرف خبراء في: علم السموم والطب العقلي وعلم النفس وعلم النفس ، إلى مواضيع أخرى تعالج مشاكل صحية متعددة الاستخدامات والإرهاق ، المحفزات ، الإدمان المؤثرات العقلية … إلخ.

البرنامج المراد تحميله  

دعوة ليوم توعوي بشعار

“من أجل عام صحي”

في سياق الأزمة الصحية العالمية المرتبطة بـ Covid-19 ، تنظم جامعة قسنطينة 3 يوم توعوي تحت شعار ” من أجل عام صحي ” في

التي تتم دعوة المجتمع بأسره (الطلاب والمعلمون والباحثون والأطباء والموظفون ، وما إلى ذلك) بحرارة.

سيعقد هذا الحدث يوم الاثنين 11 أكتوبر 2021 في معهد إدارة التقنيات الحضرية (IGTU) ، وفقًا للبرنامج المشترك ، وسيهدف إلى تعزيز معلومات هذا المجتمع حول الوباء المرتبط بفيروس كورونا ، لرفع الوعي بأهمية التطعيم واحترام إيماءات الحاجز والتباعد الجسدي واغتنام الفرصة لإطلاق حملة التطعيم الرابعة لطلاب UC3 ، من بين آخرين ، ولكن أيضًا لتقديم نصائح عملية حول كيفية الحفاظ على صحتك الجسدية والعقلية أثناء موسم الجامعة. في الواقع ، خلال هذا اليوم من التوعية سيتم تناوله أيضًا ، من قبل خبراء في علم السموم والطب النفسي وعلم النفس والتنمية الشخصية ، ومواضيع أخرى تتعامل مع مشاكل صحية مختلفة مثل الإجهاد والإرهاق والدوافع وأذرعها وإدمان المؤثرات العقلية.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رقم الهاتف : 031786075

العنوان : علي منجلي, الخروب

TOP